الاثنين، 27 فبراير 2017

سنبادر لأجلكم


سنبادر لأجلكم

حملة سنبادر لأجلكم حملة تطوعية حيث تم إطلاق مسابقة للتبرع لصالح مرضى السرطان من قبل جماعة العمل التطوعي تحت إشراف الأستاذة : كاملة البهلانية من جمع تبرعات من المدرسة خلال أسبوع من أجل كفالة مرضى من ذوي الدخل المحدود لاصطحابهم للعمرة وتسليم المبلغ لفريق سنبادر لأجلكم المعني بمرضى السرطان .


كما ساهمت المدرسة في مبادرة جمعية المرأة العمانية بالسيب ضمن مجموعة سنبادر لأجلكم وذلك في حفل تكريم تحت رعاية السيدة : تغريد بنت تركي آل سعيد .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق