قدم الفاضل : محمد بن إبراهيم
الزدجالي الحاصل على المركز الأول
لجائزة السلطان قابوس للعمل الطوعي عام 2011، عن مشروع للمخدرات والمؤثرات
العقلية، وكرم من امارة عجمان على مستوى دول الخليج العربي في 2003 كرائد بالعمل
التطوعي، وكرم من صاحب السمو حاكم الشارقة في 2008.
-
محاضرة قيمة عن العمل التطوعي في الطابور
المدرسي .
-
تسليم جوائز للطالبات بالتعاون مع مديرة
المدرسة الأستاذة : بدرية الزدجالية ضمن
مشروع قامت به الأمهات وهو عمل مجسم للهجرة النبوية .
-
تقديم محاضرة تحمل عنوان ( وطن بلا مخدرات )
في غرفة المصادر .
تحت إشراف : الأخصائية الاجتماعية : هناء
العلوية والأخصائية النفسية : أميمة الراسبية ومجلس الأمهات .



