الاثنين، 27 فبراير 2017
مسابقة النادي العلمي
مسابقة النادي العلمي
نظمت جماعة النادي مسابقة لجميع فصول المدرسة من خلال توجيه أسئلة علمية للطالبات حسب المرحلة الدراسية من الصف الخامس إلى الصف العاشر وذلك باختيار الطالبات المجيدات من كل صف وطرح مجموعة من أسئلة باستخدام العرض المرئي .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق