التبعات القانونية لسوء استخدام الهواتف
الذكية
ألقى (( المحامي والمستشار القانوني والمحكم التجاري وعضو في المنظمة
العربية لحقوق الإنسان وعضو في اتحاد المحامين العرب والمدرب المحترف الحاصل على
شهادة التدريب الاحترافي في مجال القانون )) الفاضل : سيف السعيدي محاضرة قيمة عن
التبعات القانونية لسوء استخدام الهواتف الذكية.
وضح فيها الجوانب السلبية لسوء
الاستخدام وما يندرج عنه من مساءلة قانونية علينا تجنبها والحذر منها .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق