تم يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 2-3/11/-2015م اللقاء السنوي لأخصائيو مراكز مصادر التعلم بعنوان(لقاء المعرفه) والذي أقيم بمكتبة المعرفة العامة حيث أفتتح بكلمة ترحيبية من رئ.يس المكتبه ونائبته ثم تلاه عرض تعريفي عن المكتبه بجميع جوانبها للفاضل حمد الحراصي ثم كلمة ترحيبيه للمشرفة الأستاذة كاملة الخصيبية ومن ثم تم عرض مشاريع القراءة للفاضلات الأستاذة أمينه الشريانية والأستاذة رحمه المالكيه والأستاذة ماجده الأخزميه والأستاذة ابتسام الهادية ومن ثم كلمة الأستاذ يونس الهوتي حيث أعرب عن سروره بإنتقال القسم من تقنيات التعليم إلى دائرة الموارد البشريه بالأصالة عن نفسي ونيابة عن الجميع نبارك لهم ولنا هذا الإنجاز متمنين لهم دوام التوفيق والتميز بأداء مهامهم وختاما جلسه نقاشية لبعض الأمور التي تهم الأخصائي في الحقل التعليمي.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق